للربح من الأنترنت

رباعيات احمد الراوى شعر




يا رب ..
أكفينا شر الحوجة للماضى
اكفينا شر الحاضر الغايب
و امسك معانا الحبل لو دايب
اكفينا شر الصدمة من كلمة
و شر مستقبلنا لو ضلمة
و احساس الوحيد 
فى الزحمة و اللمة
و احساس اليتيم
و العند و التقطيم
و الخوف من اللي ماجاش
و الصاحب الغشاش
يا رب ..
ياللي انت شايف كل شئ من فوق
اكفينا شر الأمّارات بالسوء

‫‏عمر_المختار_والقاضي_الايطالي‬


_القاضي هل حاربت الدوله الايطاليه ؟ 
عمر : نعم
-وهل حرضت الناس على قتالها ؟ 
_نعم
وهل انت مدرك عقوبة ما فعلت ؟ 
نعم
_منذ كم سنه وانت تحارب السلطات الايطاليه ؟ 
منذ 20 سنه
هل انت نادم على ما فعلت ؟ 
لا
_هل تدرك انك ستعدم؟؟ 
نعم
_ القاضي: انا حزين بأن تكون هذه نهايتك !! 
فيرد عمر المختار:..... 
"بل هذه أفضل طريقه اختم بها حياتي"
يحاول القاضي ان يغريه فيحكم عليه بالعفو العام مقابل ان يكتب للمجاهدين ان يتوقفو عن قتال الإيطاليين...
_فينظر إليه عمر المختار ويقول "ان السبابه التي تشهد في كل صلاة أن لا اله الا الله؛ محمد رسول الله تأبى أن تكتب كلمة باطل "

قصة حب قصيرة

قصة حب قصيرة





فى قديم الزمان ‏حيث لم يكن على الأرض بشر بعد ‏كانت ‏الفضائل والرذائل , تطوف العالم معاً وتشعر بالملل الشديد , ذات يوم وكحل لمشكلة الملل المستعصية اقترح الإبداع لعبة وأسماها الأستغماية أو الغميمة , أحب الجميع ‏الفكرة والكل بدأ يصرخ : ‏أريد أنا ان أبدأ .. أريد انا ‏أن أبدأ , الجنون قال :- أنا من سيغمض عينيه ويبدأ العد وأنتم ‏عليكم مباشرة الأختفاء , ثم أنه اتكأ بمرفقيه على شجرة وبدأ واحد , اثنين , ثلاثة وبدأت الفضائل والرذائل ‏بالأختباء. 

وجدت ‏الرقه ‏مكاناً لنفسها فوق ‏القمر , وأخفت ‏الخيانة ‏نفسها في كومة زبالة , وذهب ‏الولع ‏بين الغيوم ومضى ‏الشوق ‏الى باطن الأرض , الكذب ‏قال بصوت عالٍ :- سأخفي نفسي تحت الحجارة ثم ‏توجه لقعر البحيرة , واستمر ‏الجنون :- ‏تسعة وسبعون , ‏ثمانون , واحد ‏وثمانون , خلال ذلك أتمت كل الفضائل والرذائل ‏تخفيها ماعدا ‏الحب كعادته لم يكن ‏صاحب قرار وبالتالي لم يقرر ‏أين يختفي وهذا غير مفاجيء ‏لأحد , فنحن نعلم كم هو صعب ‏اخفاء الحب . 

تابع ‏الجنون :- ‏خمسة وتسعون , ستة وتسعون , سبعة وتسعون , وعندما ‏وصل ‏الجنون ‏في تعداده الى :- المائة قفز ‏الحب ‏وسط أجمة من الورد واختفى بداخلها فتح ‏الجنون ‏عينيه ‏وبدأ البحث صائحاً :- أنا آتٍ ‏إليكم , ‏أنا آتٍ إليكم .


كان ‏الكسل ‏أول من ‏أنكشف لأنه لم يبذل أي جهد في ‏إخفاء نفسه ثم ظهرت ‏الرقّه ‏المختفية في القمر , وبعدها خرج ‏الكذب ‏من قاع البحيرة مقطوع النفس واشار الجنون على ‏الشوق ‏ان يرجع من باطن الأرض , الجنون ‏وجدهم ‏جميعاً واحداً بعد الآخر ماعدا ‏الحب كاد يصاب بالأحباط واليأس في بحثه عن ‏الحب واقترب الحسد من الجنون , ‏حين اقترب منه ‏الحسد همس في أذن الجنون قال :- ‏الحب ‏مختفاً بين شجيرة الورد إلتقط ‏الجنون ‏شوكة خشبية أشبه بالرمح وبدأ في ‏طعن شجيرة ‏الورد بشكل طائش ولم يتوقف الا عندما سمع صوت بكاء يمزق القلوب . 

ظهر ‏الحب من تحت شجيرة الورد ‏وهو يحجب عينيه بيديه والدم يقطر من ‏بين أصابعه , صاح ‏الجنون ‏نادماً :- يا إلهي ماذا فعلت بك ؟ لقد افقدتك بصرك ماذا أفعل كي أصلح غلطتي بعد أن أفقدتك ‏البصر ؟ أجابه ‏الحب :- ‏لن تستطيع إعادة ‏النظر لي , لكن ‏لازال هناك ما تستطيع ‏فعله لأجلي ) كن دليلي ( . وهذا ماحصل من يومها يمضي ‏الحب ‏الأعمى ‏يقوده ‏الجنون ولهذا عندما نحب احدا نقول له أحبك بجنون " .

سورة يس بصوت الشيخ مشارى راشد العفاسي



السلام عليكم ورحمة الله 



سورة ياسين كامله بصوت القارئ
مشارى راشد العفاسي 


للأستماع 

تحميل لعبة المحاكاه sims 3 كامله ( تورنت )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تحميل لعبة sims 3 كامله 




الوصف : لعبة محاكه للحقيقه عن طريق التعايش بمدينة خياليه 

النسخه : Reloaded With crack ( original ) a

المساحه : تحتاج 6 جيجا بايت كمساحه فارغه 


المتطلبات : 
System Requirements:

PC Desktop

XP (Service Pack 2)
Processor: Pentium IV 2.0 GHz / Athlon XP 2000+
Memory: 1 GB
Graphics: GeForce FX 5900 / Radeon 9500
Graphics: Ram 128 MB
Vista (Service Pack 1)
Processor: Pentium IV 2.4 GHz / Athlon XP 2400+
Memory: 1.5 GB




صور من داخل اللعبه 





لتحميل رابط التورنت 

لتحميل الكراك منفصل 




تحميل برنامج Dreamweaver_12_LS6 النسخه المحموله


السلام عليكم رحمة الله 

البرنامج الاكثر شهره لتصميم المواقع 

 Dreamweaver_12_LS6 





النسخه الأقل حجما ً
 النسخه المحموله لأصحاب الأنترنت البطئ 






للتحميل 

ماذا قال المنجم الفرنسي نوستراداموس عن عام 2016 ؟






نبوءات عن أحداث سيشهدها عام 2016، وأنه رأى آنذاك ما تخبئه الأقدار للبشرية. فماذا يا تُرى يخبئ لنا العام الجديد.
وأنجز نوستراداموس الذي تخرج من جامعة مونبيليه وتحصّل على درجة الدكتوراه، أول تقويم فلكي له في عام 1555 ومن ثم صدرت أول طبعة لأسفار تنبوءاته في لندن محتوية على 353 من المقاطع الشعرية في شكل رباعيات ملغزة تتحدث عن مستقبل البشرية في القرون اللاحقة.

امتهن هذا المنجم الشهير العلاج بالأعشاب وكرّس حياته لكتابة تقاويم فلكية للأحداث في كل مئة عام، وتقلبت علاقته بالسلطات بين الرضى والسخط.
ويمكن الإشارة بالخصوص إلى أنه على الرغم من شهرة نوستراداموس الواسعة إلا أن الباحثين يؤكدون أن القليل من تنبوءاته كانت صحيحة وأن ما كتبه يلفه الغموض الشديد ويصعب تفسيره وأن الأحداث التي صاغها بطريقة شعرية ملغزة يمكن قراءتها بأكثر من وجه.

ومع كل ذلك يدافع عنه أنصاره بالتأكيد على أنه منذ أكثر من أربعة قرون ونصف تنبأ بهجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، وأنه كتب بهذا الشأن قائلا: "في اليوم الحادي عشر من الشهر التاسع طائران حديديان سيصطدمان بصرحين سامقين".

يقول بعض الدارسين لأسفار نوستراداموس أن هذا المنجم الفرنسي الشهير رأى أن عام 2015 سيكون منعطف هام للبشرية وبه تبدأ ركائز أحداث جسام يكون موعدها عام 2016، لافتا إلى أن عام 2015 سيشهد بزوغ هدف يوحد جميع شعوب الأرض و"يخلصها من خطاياها وآثامها".

أما عام 2016، فقد رأى فيه نوستراداموس الكثير من التناقضات، وفيما أشار إلى حدوث تحسن في المجال الاقتصادي وإلى فتح أبواب استعمال الطاقة الشمسية ما يسمح بخفض تكاليف الكهرباء، وإلى أن الضرائب في أوروبا ستصبح من الماضي إلا أنه ذكر أيضا أن الأزمة المالية ستبقى على حالها ولن تفقد تأثيرها، كما ألمح إلى إمكانية حدوث انهيار في الاقتصاديات الكبرى آخر العام من خلال تأويل قوله: "الأغنياء سيموتون مرات عديدة". المنجم الفرنسي الشهير قرن عام 2016 بالعديد من المآسي والكوارث، ومنها حديثه عن أن أسوأ الأحداث ستنطلق شرارتها من الشرق، وأن أناسا يرتدون العمائم سيبدؤون حربا دموية ووحشية، وأنها لشدة قسوتها ستدفع عشرات من الدول للانخراط فيها وهي ستستمر 27 عاما!.

ولم يكتف نوستراداموس بذلك، بحسب المفسرين، بل أضاف إلى الحرب كوارث طبيعية، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة ستفقد إحدى مدنها بسبب الإعصار، وأن عام 2016 سيشهد هطول أمطار شديدة الغزارة وأن المياه ستغمر دول أوروبا شهرين من دون انقطاع وأن الفيضانات ستتسبب في غرق أجزاء من أراضي التشيك وإيطاليا وهنغاريا وبريطانيا!.

وينقل أنصار هذا المنجم عنه أن أوروبا ستخلو من سكانها وأن مدنها ستتحول إلى ركام وأنها ستبقى كذلك 10 سنوات قبل أن تعود الحياة إليها، وسيكون الخراب ناتجا بشكل أساسي عن انفجار عنيف لبركان فيزوف في إيطاليا، وأن هذه الكارثة الطبيعية ستعقبها سلسلة من الهزات الأرضية التي ستقضي على حياة آلاف من البشر.

لن نكون مجبرين، بطبيعة الحال على انتظار كل هذه الكوارث في العام الجديد الذي يكاد أن يصل إلينا، إذ أن هذه التنبوءات كمثيلاتها ليست قدرا محتوما ولا حكما نهائيا وهي مجرد أضغاث أحلام ستتجاوزها الأيام.

وهذا بالطبع لا يعني أن الحياة ستكون مثالية ومن دون شوائب في العام الجديد، بل هي ستمضي كما تفعل دائما ثنائيات متواصلة، ولادة وموت حرب وسلم حب وكراهية رخاء وعوز، استقرار واضطراب، وفوق كل ذلك يظل الأمل شمسا لا تغيب في أحلك الظروف وأشد الأزمات، وهذه هي سنة الحياة.

قرأن كريم

المزيد »

منوعات

المزيد »